الخميس، 28 يناير 2016

Itadaki High Jump [2015.07.22] - arabic sub - مترجمة عربي



السلام عليكم ♥~ كيف الحال ؟! 
اليوم رجعنالكم بترجمة للبرنامج اللي كلكم تحبوه ^^ و هنترجم المزيد من الحلقات ان شاء الله اذا لقينا تشجيع 

..
ترجمة الحلقه : walaa hassan 
أنتاج و رفع : rere ryosuke 

english sub (C) to 10-jump at livejournal 
.. 
ولاء-تشان مترجمة جديده معانا ♥ رحبوا بيها معانا  

..
تحميل الحلقه : MEGA 
..

* هنرفع أونلاين في حال اننا لقينا بنت تساعدنا في الرفع  , اللي عندها استعداد تراسلني ع الايميل : kokarana53@gmail.com*

أستمتعوا بالحلقه 

هناك 14 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. شكرا على الترجمة والرفع
    كنت منتظرته بفارغ الصبر
    واتمنى ان تستمروا بهذه الإبداعات الرائعة

    ردحذف
  3. اريجاتوا
    والله قمة الحمااااس معك قباريه

    ردحذف
  4. انا ابي افتحه عن طريق الايفون ماقدرت ��،

    ردحذف
  5. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  6. شكرا على الترجمة. انا توبيكو من المغرب. صعب جدا متابعة البرامج عندما لا نتحدث اليابانية. بدات اتعلمها لكن لغة صعبة تحتاج الى الوقت. حتى بالانجليزية لا نجد بسهولة ترجمة برامجهم. شكرا جزيلا على عملكم. انتم الاروع.

    ردحذف
  7. تتمة التعليق السابق. انا حقا اريد مساعدتكم لكن انا طالبة في الجامعة بشعبة تحتاج الى كثير من الوقت. و ضيعت كثير من النقط من قبل. لذا اذا قبلتوا علي ان شاء الله اساعدكم في كل اجازة صيف انا مستعدة.

    ردحذف
  8. شكرااااا على الترجمة مع أني ما شفتها وبعد مقدر أشوفها لان انا و التحميل مو اصحاب يعني مستحيل يضبط معي أريقاتو على كل حال بأنضار جديدكم

    ردحذف
  9. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يااروع م نالروعه انتم ..
    ياجمااااااااااااااالكم جد جد انفجعت يوم شفت تحديثكم بالتويتر للحلقات ص1ص1 ..
    احبببكم ومشكووورين ولا تتاخرون علينا بالجديد مررره نحس بملل بدون الجمب

    ردحذف
  10. مرا شكراً على الحلقة
    واهلين ولاء-تشان وننتظر ترجماتك الجاية ♡

    ردحذف
  11. شكرا على تعبكم و مجهودكم و شغلكم على الحلقه 3>

    ردحذف
  12. مشكورين عالحلقة بس ممكن ترفعوها اونلاين

    ردحذف
  13. شكرا لكن اريد بعد حلقات لهذه البرنامج وشكرا

    ردحذف