الجمعة، 4 مارس 2016

2015.10.14 Itadaki High JUMP- arabic sub - مترجمه عربي



كونبانوا بنااات ~♥ كيف الاحوال ؟~

اليوم ترجمنا لكم حلقه البولينج الخاصه في برنامج الجمب أيتداكي هاي جمب , أتفضلواا ~

الحلقه اليوم من ترجمه : walaa hassan
انتاج و رفع : rere ryosuke



مشاهده الحلقه : google drive



اتمني تكونوا استمتعتم بالحلقه ♥~
تشجعيكم يزيد من حماسنا لترجمه المزيد من الحلقات ..

جاري ترجمة : 
دراما سبيشيل يوتو keiji ballarino ~ 
interview about smart album ~ 
انتظروهم ♥♥ 

هناك 12 تعليقًا:

  1. اريقاااتوووو اوتسكاري سامااا
    احب اشوفهم يبذلون جهدهم حتى لو ما فازو المهم انهم بذلو مجهود ❤️

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. اريقااااتو

    ردحذف
  4. اتمنى تترجموا حلقات زياده من هالبرنامج الجميل اريقااااااتو

    ردحذف
  5. اوتسكارييي
    انا واثقة ان بمجرد رؤيتهم وهم يبذلون جهدهم يجعلون معجبينهم فخورين وسعيدين بهم❤️😃

    ردحذف
  6. مشكورين عالترجمة الحلقة كانت جميلة وحماااس في نفس اللحظة , انا فخورة بهم لانهم يبذلون جهدهم

    ردحذف
  7. وشكرا����

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. في عندي مشكلة بدي حلل ����الفيديو عندي ما يطلع غير نصفه النص الثاني مايبين يعني الفيديو يشتغل للآخر بس مايبين غير نصه ممكن حل����

    ردحذف
  10. أغلب الفيديوهات الي من الموقع ماتبين عندي غير نصها بدي حلل وانا ما اقدر استمتع بهاذي الفيديوهات

    ردحذف