السبت، 30 يوليو 2016

أخر مشاركه في المدونه ♥ أقرأوها لو سمحتم !




السلام عليكم ^^

كونبانوا ~

ريري ريوسكي معاكم ....

مدونه HEY SAY JUMP ARAB FANS ♥ الأن غيرت اسمها لأننا انتقل شغلنا لمدونه ثانيه , و هذا اخر منشور هنا !


هذا كلام كتير حبيت اكتبه هنا كأخر مشاركه في المدونه ...


من 4 سنين تقريباً , حياتي بدأت تتغير بسبب hey!say!jump , رغم عدم حبي للأيدولز , او المسلسلات ,سواء عربي او انجليزي او كوري , لما استمعت لـ جمب , و عرفت عنهم كلام كتير , وجدتهم مختلفين , عالم الايدولز اليابانيين اخدني و شفت اغانيهم , حفلاتهم , دراما يامادا ريوسكي " محقق العين اليسري " كله كان بفضل اختي اللي كانت معجبه بيهم قبلي ♥

بدأت اكلم صديقاتي عنهم , في المدرسه , في الكورسات , علي الانترنت في كل مكان
وقتها معجبات جمب العرب كانوا اقل مما تتوقعوا ...,

بعدها بفتره بدأت ادور علي _ ترجمات _ باللغه العربيه , كان الموضوع منتديات و اشياء محذوفه و برامج مرفوعه اجزاء و اشياء صعبه ... بدأت تظهر مع الوقت مدونات بس أغلبها لم يكن بالمستوي اللي اردته

اخذت صفحه علي موقع الفيس بوك و بدأت اكتب عليها , ترجمات أغاني و pvs الفرقه و رفعتهم علي موقع للمشاهده المباشره vimeo , كانت قناتي فيها عدد كبير من الاغاني , كل اصدارتهم و اشياء تانيه , وصلت لأغنيه forever من البوم smart

و مع مرور السنتين , تغيرت جداً , حتي المعلمين في المدرسه لاحظوا , بقيت اكثر بهجه , حاولت اكون صداقات و حاولت اكون ايجابيه اكتر من قبل

مع الوقت , زاد حبي للفرقه , لدرجه اكثر مما تتوقعوا , في كل مره الدنيا تكون صعبه , لما كنت اشوفها دائماً كنت احسهم يشجعوني من بعيد ...

و لأني حصلت علي منحه في اوائل المرحله الاعداديه , اخترت دراسه تصميم المواقع الالكترونيه , و اتمنيت اني اصمم موقع اضع فيه اعمال الفرقه و كل الناس تقدر توصلها و تتابعها , مثل الفرق الكوريه

أخترت يوم عيد ميلاد يوتو ♥ لأنه اتشيباني " المفضل عندي " في الفرقه , و لأنه كان قريب من وقت انتهاء الكورس ., اني افتتح الموقع في يومه .. اتمنيت يوم اني اقدر اوصلها اني بذلت كل المجهود ده لأنه كان يدعمني دائماً ♥

و قبل عيد ميلاد يوتو بأسبوع او 10 ايام , حذف موقع viemo كل شئ بسبب " حقوق الطبع و النشر " ,. كل شئ تم حذفه !!
و سرعه أنترنتي كانت وقتها 512mp , اقل سرعه مما تتخيلوها !! ....

رجعت رفعت كل شئ , وبعدها تصميم الموقع حصل فيه خطأ ,... مر عيد ميلاد يوتو بدون ما افتتح الموقع

في النهايه صديقه شجعتني , كان اسمها علي الفيس بوك toty diamond , حالياً انشغلت بدراستها ♥ من زمان ما اتكلمت معاها !
و فتحت هذه المدونه , المدونه اتفتحت يوم 16/8/2014 , هذه السنه هتكمل السنتين ♥♥ وقتها كان عمري 16 سنه

و بسبب الانترنت , و بسبب انشغالي بعدها بدراستي الثانويه , الاعمال هنا كانت دائماً قليله
حصلت مشاكل كثيره , مع فرق الترجمه الأنجليزيه , مع الفانز , بسبب جوده الفيديو السيئه في الغالب , رغم انها كانت اقصي قدراتي ....

رغم كل هذا الان للأن مستمره في حبي للفرقه ♥ مستمره في تشجيعهم و مستمره في دعمهم و دعم الفانز العرب ^^

و كدعم حقيقي للفرقه , قررت أشتري اصدارتهم من البومات وغيره , رغم عمري و عدم موافقه اهلي, عندي الان فيزا الكترونيه ! و اول محاوله لي كانت شراء سينجل kimi attraction 2015 , كان ثمنه مصروفي لـ 3 شهور , بس للأسف لم استلمه بسبب انه بلدنا هنا مش كل شئ بيوصل ....

بعدها ضاع ثمن السينجل " حوالي 16 دولار " , ولم استسلم و طلبت الاصدار اللي بعده sayonara sensation و maji sunshine ♥ الاتنين وصلوا الحمد لله ... صورهم ↓↓







رغم انه sunshine وصل و فيه كسر " خدش " و نزلت في رمضان استلمته ♥ هذه الاشياء تعتبر كنوز بالنسبه لي و هتكون دائماً كنوزي الثمينه ^^ أشتريت مجلات كثيره كمان ♥ MYOJO ♥ POTATP ♥ WINK UP ♥ POPOLO 

في عيد ميلاد يوتو 2015 أتمنيت اني ارسل له تهنئه باللغه اليابانيه , اتمنيت كمان أني اترجم برنامج itadaki high jump من اليابانيه للعربي , بدأت اتعلم بصعوبه مع دراستي 

وبدايه من يناير 2016, بدأت كورسات للغه اليابانيه بشكل رسمي في مؤسسه اليابان مكتب القاهره ♥ حتي الان أعتبر مبتدئه , بس من كتر المتابعه , اعرف اكثر مما تتوقعوا هههههههههه 

كنت اتمني اكون مترجمه للدرامات اليابانيه عامهً , فشلت اني اشترك في الفرق المعروفه ! وقت ما عرفت الدرامات كان قليل المترجم عربي !! الان ماشاء الله عدد الفرق بيزيد كل يوم , جوده الترجمه افضل بكثير , مثال موقع اكستراترانز و اكسترادراما  , لم اكن اتخيل سيكون هناك موقع مثله  !


في اللحظه اللي اكتب فيها الان , شفت عدد كبير من الدراما , تعرفت علي فرق جميله في وكاله جانييز مثل
نيوز , كاتون , se*sy zone عندي كمان اهتمام بعدد كبير من الجانييز جونيور ♥♪♫

دعمت كل هذه الفرق علي قد ما قدرت , و هستمر في دعمها و لكن الاكثر في دعم جمب ♥♥ 

_________________________________________________________________________


حالياً , وصلت لأخر مرحله في دراستي الثانويه مرحله احتاج فيها مجموع كبير ودراسه مستمره عشان احقق هدفي و اوصل للكليه اللي احلم فيها , كمان عندي طموح في تعلم اللغه اليابانيه بشكل كبير ,. 

و لأني هركز علي هذه الأشياء , الترجمه و نشر الاخبار والترجمات كان هيكون شئ اصعب مما تتخيلوه بالنسبه لي 

قررت اني احاول ادعم الفانز بقدر استطاعتي , فتحت جروب علي الفيس بوك , حالياً فوق الـ 120 عضو بيستمتع بكل شئ يخص الفرقه و بيعرفوا كل الاخبار و صديقاتي بيساعدوني نوصل لكل شئ 

قررت أني اتعاون مع غيداء تشان ♥ و فتحنا مدونه جديده بأسم jumping world fansub 
و رابطها : من هنا  , هيكون في بنات تساعدني ♥ لأنه صعب ادير مدونه لوحدي 

المدونه فيها روابطنا القديمه . و شغلنا المشترك و هيكون فيها شغل جديد دائماً , بمساعدتها و مساعده بنات تانيه , قررت اني مش هوقف ترجمه للجمب ابداً ♥♥ 

رغم انه - للأسف - عندي احباط من فانز عرب كثير , اغلبهم لا يفكر في مصلحه الفرقه او دعمها ! اغلبهم يتصرف كـ - ناقد للفن - رغم انهم لا ملحنين او موسيقين , أغلبهم مشكلتهم " مين هو الـ center في الفرقه ! لماذا يابو لا يظهر و ريوسكي يظهر و غيره ؟ " و كأن هذه هي المشكله , جزء كبير يحب يراقب الاشاعات السخيفه مثل - فلان بيشرب و يقرب من بنات - و غيره من الكلام الغريب اللي لا علاقه له بفن او غناء , و الجزء الاخر يتخيل الأيدول منهم - كأنه زوجها - و لو ظهر في دراما مع ممثله تكرهه و تكره الفرقه ! و اللي تتعرف علي فرق تانية و تنسي امرهم و غيره غيره ...... 

رغم كده متأكده انه لسه في فانز امنيتهم يوصلوا جمب لمستوي " اراشي , akb48 " في الشهره ♥! مثلا ؟!  و بيستمروا في دعمهم رغم كل شئ !! 

إلا انه دعمي للجمب موجود و هيظل موجود 


تقدروا تتابعوا كل شئ يخص جمب من خلال

فيس بوك : الجروب من هنا  في اول بوست
مدونه : jumping world fansub للترجمات
مدونه : jump no kashi كلمات الاغاني 
تويتر : اخبار 
تويتر : خاص بالترجمات 
انستا : هنا 

غيداء تشان بتشرف علي اغلبها ^^

و أنا سعيده بوجوده جورنال " كاتون مانيا " لترجمات كاتون اللي اتمنيت مدونتنا توصل لمستواهم ♥
و وجود " كاهو تشان " مترجمه برامج و اخبار نيوز ♥ اللي تترجم برامج من اللغه اليابانيه مباشره , أتمني اكون مثلها في يوم من الأيام ♥
أتمني اني اقدر افتح مدونه لفرقه زوون كمان ♥ اكثر امنيه عندي في هذه الفتره ~


صفحه الفيس هتكون متوقفه , تويتر المدونه هيتم اغلاقه , و حساب الـ ASK متوقف !


أتمني اني اقدر اتواصل معاكم دائماً ♥!
لا تنسوا تتابعوا ترجماتي دائماً في المدونه الجديده ♥♥ !

WATASHI WA JUMP NO FANS GA DAISUKE DESU ♥

اذا كان في احد يريد يرسل لي شئ خاص ؟! ما اظن تحتاجوا و كل شئ هيكون متاح امامكم

ممكن ترسلوه علي تويتر : من هنا 
او رسائل صفحه الفيس بوك الخاصه : من هنا 

شكراً لكل من قرأ كلام الكثير اللي ماله لزوم ♥♥

شكراً لدعمكم مدونتي لأخر لحظه

هناك 18 تعليقًا:

  1. الله يعافيكم و عساكم ع القوة .. ني من معجبي و محبي الجمب من زمان .. حالتي شرااتش😢😢😢

    ردحذف
  2. الجانيز عالم جميل حقًا ❤ قرأت كل شيء كتبتيه كلمة كلمة ❤ شكرًا ليكي ريريري و اتمنى لكِ التوفيق في دراستك و تعلمك للغة اليابانية امتعتينا لأوقات كتيرة و راح تظلي معانا دائمًا ❤ ... و اريقاتووو لحبك الدائم و دعمك للجامب 😢❤

    ردحذف
  3. الجانيز عالم جميل حقًا ❤ قرأت كل شيء كتبتيه كلمة كلمة ❤ شكرًا ليكي ريريري و اتمنى لكِ التوفيق في دراستك و تعلمك للغة اليابانية امتعتينا لأوقات كتيرة و راح تظلي معانا دائمًا ❤ ... و اريقاتووو لحبك الدائم و دعمك للجامب 😢❤

    ردحذف
  4. بداية أوتسكاآري ساما ديشتا هنتوني اريقاآتتو ع كل شي سويته أو بتسوينه مستقبلا ،مقارنه بي أحس أنكك حققتي أنجازات أكثر واقتربتي منهم أكثر سقووي ما شاء الله 😶👏 قمباآتتي بتحقيق باقي احلامكك وطموحاتكك ♡
    للابد فانز الجمب والجونيزز سايكوو ♡

    ردحذف
  5. ممكن اعرف سبب عمل لي بلوك من الجروب وانا ما دخلتو :(

    ردحذف
    الردود
    1. اكتبي لي أسمك علي الفيس لو سمحتي ♥

      حذف
    2. صابرين حسيبا

      حذف
    3. اريقاتو على ازالة البلوك

      حذف
  6. وعليكم السلام ورحمةة الله وبركاته :) ~
    .
    شكراً شكراً شكراً ،، مرآآ ع جميع الاشياء الجميلةة الي قدمتيها !
    بصرآحة > عجزانة عن شكرك !
    ايه والله ان " الجمب " سعآآآده بـ معنى الكلمة !> الجونيز بشكل عاام T-T !
    نقدر ظروفك والضغوطات الي بتمري فيها و الله يوفقك وييسر لك امورك *^* ~
    - بما انها آخر سنة لك اتمنى تركزي ع الدراسة و بالتووفيق ^^
    و بـإذن الله توصلي للي تتمنيه + وان شاء الله ندعمك ✨
    .
    قامباتي ~ رورو - تشان ��

    ردحذف
  7. واااو عنجد سوغوي������ ، الحمد لله انو في فانز حقيقين متلك��
    بالرغم اني نفس عمرك الا اني كنت دايما لما افكر ادعمهم هيك متلك كنت احكي لحالي لسا بس اصير جامعة واني لساتني صغيرة، لما قرأت كلامك حسيت اديش انا عديمة الفائدة، بس رح اصير متلك في احد الايام ورح اركض متلك ورا احلامي لحد ما احققها ان شاء الله✨✨ شكرا لأنك بذلتي كل جهدك عشان الجمب وعشان الفانز��
    هونتوووني اريجاتو��

    ردحذف
  8. واااو عنجد سوغوي������ ، الحمد لله انو في فانز حقيقين متلك��
    بالرغم اني نفس عمرك الا اني كنت دايما لما افكر ادعمهم هيك متلك كنت احكي لحالي لسا بس اصير جامعة واني لساتني صغيرة، لما قرأت كلامك حسيت اديش انا عديمة الفائدة، بس رح اصير متلك في احد الايام ورح اركض متلك ورا احلامي لحد ما احققها ان شاء الله✨✨ شكرا لأنك بذلتي كل جهدك عشان الجمب وعشان الفانز��
    هونتوووني اريجاتو��

    ردحذف
  9. ربما تعليقي سيكون واحد من الف ولكن اتمنى منك قراءته!..
    لقد تأثرت!.. حقا بكلامك..انا من النوع نفسه!..
    كنت لا اعجب او احب بأي من الكوريين او العربيين او الاجنبيين!..
    ولكن في احد الايام شعرت برغبتي في مشاهدة اي شيء وهناك ظهر احد المسلسلات التي اعطتني اياها صديقه!..
    وفي هذه الدراما بالذات بدأت حياتي مع الجمب!♥︎
    انا لم اتعرف على الجمب سوى لمدة ٤ اشهر ونصف حتى الآن!.. عمري الآن ١٥ سنة تقريبا!.. انا اطمح لأكون مثلك..
    واتمنى للجميع ان يروا روعة الجمب..مهما سمعت اغاني مختلفه ابقى اغاني الجمي اكثر من تعجبني!..
    انني افهم هذه المشاعر...لهذا انا اشجعك واتمنى لك التوفقيق!.. (⌒▽⌒)

    ردحذف
  10. الى : ريري تشان حبيبتي ...
    حتى انا مو من النوع الي يتفرج اغاني عربية و مسلسلات عربية ... hey say jump صاروا جزء كبييييير من حياتي انا احبهم و اعشقهم و نفسي ادعمهم لاني مرة احبهم .. انا توبيكو لهم و افتخر بهدا الشي ... انا فاهمة هادي المشاعر لاني برضو احبهم من كل كل كل قلبي ... اتمنالك كل التوفيق و النجاح ... !! ( من : ريزا تشان arab tobikko ) توبيكو و افتخر ...

    ردحذف
  11. عبد الرحمن بخاري7 يناير 2017 في 10:42 ص

    يعطيكم العافية على جهودكم

    ردحذف
  12. شاكرة لك جهودكك رعم اني اول مره ادخل مدونتك .. او اني دخلت مدونتك قبل كذا بس ما كنت اعرفك شكرا شكراا لجهودك ويعطيكم العافيه جدا كلامك جميل ومن جد انتٍ مثال فعلي للفانز الحقيقي للفرقه ♥ من جد الجمب لهم طعمهم الخاص وغيرر جداً عن الفرق الباقيه تحسيهم عيلة يغصبونك تحبيهم .. ربي يوفقك ويسهل لك رغم انني ممكن متأخره بس مدري أنتظر عودتك أريجااتو اريجاتو جوزيماشتاا ♥☻

    ردحذف
  13. شكرا على كل عملك
    بس بدي اسال عن اغنية come in a my house بصيغة mp3 هي غير متوفرة

    ردحذف
  14. شكرا لأعمالكم 💛💛💛💛

    ردحذف
  15. شكراً لكم من القلب ، فعلاً مبدعاات بالتوفيق ❤
    كان ودي لو اعرف الجمب من زماان عشان اعرفكن ايضاً من زمان وادعمكن طوول الوقت..الجمب كانوا ثاني فرقه اعرفه بس قبل عرفت بانقتان بسبب صديقتي حبتهم وحببتني لهم لكن بعدها حاولت اعرف فرق ثانيه الليين عرفت hey say jump �� من مقطع بسيييط في الانستا وحبيتهم حبب غطا على كل الفرق بالنسبه لي...احبهمم! احبهمم! تقريبا عرفتهم من سته اشهر لكن حبهم حرفيااا عظييم
    نفسي اوصل حبي وحب التوبيكوز ككل للجمب لكل العالم ابي كثييير ناس يعرفوهم ويحبوهم...
    بجد مشاعرك لطيفه للجمب ووصولك لهذي المرحله جمييل شكراا ريري على مجهودك صح اني من فتره قصيره بس عرفتك لكني ادعمك وراح ادعمك طووول الوقت ����

    ردحذف